بدأت مسيرتي الغنائية سنة 2013 كنت في 15سنة من عمري مغرم بموسيقى الراب . نشأت في حي شعبي فيه ثقافة الهيب هوب بكثرة قبل بدايتي في هدا الفن كنت موهوب في البيركدانس بعدها بدأت بالكتابة و اقوم بفريستايلات مع اصدقائي في الحي و المدرسة بعدها سنة 2016 وقعت لي مشكلة كنت في المؤسسة العقابية بسبب تسريب مواضيع بكالوريا 2016 و الكل يعلم بهده الحادثة و الحمد لله على كل حال و كل ما كتبه الله لنا . بعدها بدأت بالعمل الجاد طورت قدراتي الغنائية سنة 2019 قمت بوضع أول اعمالي على اليوتيوب أغنية مع كليب بعنوان When we trap 

ماهي اعمالك الفنية ؟

لدي عدة عناوين و تعاونات و ميكستايب TW☯️LF الذي صدر سنة 2021 و هو عمل مقسم على جهتين نسخة بيضاء و نسخة سوداء.

هل سبق لك وأن تعاقدت مع منتج ؟

لم اتعاقد مع اي منتج من قبل اقوم بكل شيء بنفسي اصدقائي و شارعي هم شركتي الخاصة.

ماهي العراقيل التي واجهتها في حياتك الفنية ؟

واجهت الكثير من العراقيل منها نقص امكانيات تسجيل الاغاني و التصوير و ليس هناك مدخول مادي كافي لكي تسد به حاجيات حياتك الخاصة او حاجيات حياتك الفنية.

من هو قدوتك في هذا المجال ؟

ليس لدي قدوة في هذا الفن كل واحد منا لديه طابعه و لمسته الخاصة انا انافس نفسي لكي ابقى دائما أقدم الأفضل.طبعا كل شيء متعلق بالأحاسيس في الموسيقى أي شيء أعيشه و أحس به أكتبه و أغنيه معظم الألبومات او العناوين الذي تحدث الضجة في المواقع هي مواضيع حساسة.

ماهو الجانب الإيجابي ؟

أصبحت دائما متفائلا و صارت لي أهداف كبيرة و تعرفت على الكثير من الفنانين و الرجال الحقيقيون و هذا شرف لي و قد صارت اعمالي تحقق نسبة مشاهدات عالية و رسائلي تصل للناس في جميع أنحاء العالم.

الجانب السلبي؟

الموسيقى بحد ذاتها تجعلك مغرورا بنفسك لذلك انا دائما في غنائي اتحدث بصفة الجمع كثيرا و في هذا الوقت أغلبية الناس يريدون مصادقتك ليس من باب الأخوة و الاعانة غايتهم الشهرة و اخذ مصالحهم من عندك لا اكثر.

ماهي اعمالك الفنيةالمستقبلية ؟

لدي الكثير من الاعمال و التعاونات قيد الانجاز مع فنانين داخل و خارج البلاد هدفنا في هذا المجال المحاربة من اجل قضية الشارع و تغيير عدة مفاهيم خاطئة تسير في مجتمعنا.